مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج
مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج

مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج.

الميثاق عرض قبل 1 دقيقة - 5:57 م, 6 ذو الحجة 1438 هـ, 28 أغسطس 2017 م

دشن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدول العَرَبِيّة للطوافة المهندس عباس بن عبدالغني قطان برنامج “مؤشرات قياس وحدة المتابعة وتقييم الأداء”، والتي تعمل على قياس أداء الفِرَق الْمَيْدَانية إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الأجهزة اللوحية الذكية، للوصول إِلَى تحركات أكثر من 360 ألف حاج عَرَبِيّ بمكة المكرمة والمشاعر المُقَدَّسَة.

حضر التدشين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ورئيس وحدة المراقبة والمتابعة المطوف حاتم أبو العلا، وذلك بقاعة اجتماعات المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1بحي أم الجود.

وبين رئيس وحدة المراقبة والمتابعة المطوف حاتم أبو العلا أن الهدف من البرنامج الذي سيتم العمل به لأول مرة في حج هذا العام 1438 هـ، يَأْتِي لقياس جميع مؤشرات العمل إِلِكْتُرُونِيّاً لمعرفة جميع المنافذ التي تم دخول الحجاج منها ومواعيد قدومهم، وتحديد كافة المعلومات بشكل آلي ولحظي، مُشِيرَاً إلى أنه يمكن كشف عدد الحجاج المتوجهين من مَكَّة إلى منى، ومن منى إلى عرفة، وإلى مزدلفة، ومن خلال هذه الخاصية نستطيع معرفة عدد الحجاج المتواجدين في جميع المواقع وذلك من خلال المؤشر الذي يقوم برصد حركة جميع هذه المواقع.

بِدَوْرِهِ، بارك رئيس المؤسسة المهندس المطوف عباس قطان هذه الخطوة التقنية التي سيكون لها الأثر الإيجابي لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وَفْقَ رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ومتابعة وإشراف مَعَالِي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن المباشر للأَعْمَال التي تقدمها المؤسسة للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم، والبالغ عددهم 360 ألف حاج، الذين يفدون من 19 دولة عَرَبِيّة، مُشِيرَاً إلى أنه تم تجهيز أحدث الإمْكَانَات التقنية وتهيئة الكوادر البشرية التي يفوق عددها هذا العام 5 آلاف موظف ومطوف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج، .

 

رابط الخبر عبر مجلة مباشر :

http://مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج الميثاق نقلا عن تواصل ننشر لكم مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج. الميثاق عرض قبل 1 دقيقة - 5:57 م, 6 ذو الحجة 1438 هـ, 28 أغسطس 2017 م دشن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الدول العَرَبِيّة للطوافة المهندس عباس بن عبدالغني قطان برنامج “مؤشرات قياس وحدة المتابعة وتقييم الأداء”، والتي تعمل على قياس أداء الفِرَق الْمَيْدَانية إِلِكْتُرُونِيّاً عبر الأجهزة اللوحية الذكية، للوصول إِلَى تحركات أكثر من 360 ألف حاج عَرَبِيّ بمكة المكرمة والمشاعر المُقَدَّسَة. حضر التدشين نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد بن حسن معاجيني، وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، ورئيس وحدة المراقبة والمتابعة المطوف حاتم أبو العلا، وذلك بقاعة اجتماعات المؤسسة ببرج مطوفي العرب 1بحي أم الجود. وبين رئيس وحدة المراقبة والمتابعة المطوف حاتم أبو العلا أن الهدف من البرنامج الذي سيتم العمل به لأول مرة في حج هذا العام 1438 هـ، يَأْتِي لقياس جميع مؤشرات العمل إِلِكْتُرُونِيّاً لمعرفة جميع المنافذ التي تم دخول الحجاج منها ومواعيد قدومهم، وتحديد كافة المعلومات بشكل آلي ولحظي، مُشِيرَاً إلى أنه يمكن كشف عدد الحجاج المتوجهين من مَكَّة إلى منى، ومن منى إلى عرفة، وإلى مزدلفة، ومن خلال هذه الخاصية نستطيع معرفة عدد الحجاج المتواجدين في جميع المواقع وذلك من خلال المؤشر الذي يقوم برصد حركة جميع هذه المواقع. بِدَوْرِهِ، بارك رئيس المؤسسة المهندس المطوف عباس قطان هذه الخطوة التقنية التي سيكون لها الأثر الإيجابي لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله الحرام وَفْقَ رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – ومتابعة وإشراف مَعَالِي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بنتن المباشر للأَعْمَال التي تقدمها المؤسسة للحجاج الذين تتشرف بخدمتهم، والبالغ عددهم 360 ألف حاج، الذين يفدون من 19 دولة عَرَبِيّة، مُشِيرَاً إلى أنه تم تجهيز أحدث الإمْكَانَات التقنية وتهيئة الكوادر البشرية التي يفوق عددها هذا العام 5 آلاف موظف ومطوف. شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مطوفي «الدول العربية» تُدشن برنامجاً إلكترونياً لرصد حركة 360 ألف حاج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

الخدمات الالكترونية
  • خدمات الموظفين
  • التوظيف الموسمي
  • البريد الإلكتروني
  • بوابة المساهمين
  • نظام الحج 2
  • نظام الحج
  • المسار الإلكتروني
أعضاء مجلس الإدارة
  • م عباس عبدالغني قطان
  • أ محمد حسن معاجيني
  • أ أحمد يحيى أحمد
  • د فايز صالح جمال
  • أ فؤاد محمد بشارة
  • أ عبدالرزاق سعيد حسنين
  • أ موفق رشاد خوج
  • أ جميل محمد بياري
  • م محمد إبراهيم بانه
  • د شادي إبراهيم مسكي
  • أ إبراهيم أسامة فلالي
  • د محمد مصطفى بياري
الدول التي نخدمها