أشرقت و جامعة أم القرى تبحثان أوجه التعاون الاستثماري

 

 

زار رئيس مجلس الإدارة أ. محمد معاجيني وعدد من أعضاء المجلس مقر جامعة أم القرى يوم الأربعاء، والتقى بوكيلة الجامعة لتنمية الأعمال والشراكة المجتمعية، أ.د وردة الأسمري، وذلك بهدف تعزيز جسور الشراكة مع الجامعة بما يخدم أهداف أشرقت ويحقق العوائد لمساهميها.

وتخلل اللقاء تقديم وكيلة الجامعة لمحة تعريفية عن المواقع الاستثمارية المملوكة للجامعة، التي تبلغ أكثر من 180 موقعًا استثماريًّا، موضحة أن الجامعة تسعى من خلال خطتها الاستراتيجية 2027 لبناء شراكات استراتيجية محلية وعالمية مع الجهات المتخصصة في مجال الاستثمار، والعمل على تنمية موارد الجامعة وتنويعها، بما يمكن المستثمرين من الوصول إلى الفرص الاستثمارية المناسبة.

كما استعرض الرئيس التنفيذي لشركة وادي مكة للتقنية، د. علي الشاعري، الخدمات المقدمة للمستثمرين والمهتمين بقطاع الاستثمار، والتعاقد مع كبرى الشركات والمؤسسات المتخصصة في مجال خدمة ضيوف الرحمن بشكل خاص، إضافة إلى الاستثمار في المواقع التي تخدم سكان المنطقة.

من جانبه أكّد رئيس مجلس إدارة ( أشرقت ) أ. محمد معاجيني أن هذه الزيارة تعد من ضمن خطوات الشركة النوعية نحو تنويع استثماراتها بما يعود بالنفع للمساهمين والمساهمات، كما

يوطد العلاقة المشتركة مع الجامعة .

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن الشركة حريصة على فتح المزيد من آفاق الاستثمار مع كافة الجهات المفيدة بما يسهم في رفع عوائد الشركة ويزيد من قيمة أسهمها.

وقدم معاجيني شكره للجامعة على حسن الاستقبال والعرض الذي قدمته لنا، مؤكداً على أنها ستكون فاتحة خير لتعاون أكبر بين الشركة والجامعة.

وضمت الزيارة عدداً من أعضاء مجلس الإدارة، وهم: د. سامر بنتن، أ. أحمد يحيى، أ.فؤاد بشارة، أ.ازدهار علاف، والرئيس التنفيذي م. محمد بادغيش، والرئيس التنفيذي لشركة الإسناد والخدمات اللوجستية أ. إبراهيم فلالي، ومديرة علاقات المساهمين الأستاذة لينة خشيم.

 

 

Comments are disabled.